كيف تكسب أرباحا طائلة من الانترنت؟

كيف تربح من الانترنت + العمل من المنزل أونلاين!

قد يظن البعض أن الانترنت مجال ترفيهي فقط ! و أن جميع مستخدمي الانترنت يقضون ساعات طويلة على هواتفهم المحمولة أو أجهزة حواسيبهم فقط لتمضية الوقت و مشاهدة بعض مقاطع الفيديو و الصور لا غير! و هذه الظنون أخي القارئ لا أساس لها , فالعالم الافتراضي لا يختلف كثيرا عن العالم الواقعي في جني الأموال , فكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينتجون أرباحا هائلة أمكنتهم من سداد الديون , وشراء الأراضي و البدء بالتجارة و غيرها , و هذا كله يعتمد على ماهية استخدامك لهذا العالم الافتراضي ( الانترنت ) , حيث ليس عليك سوى التفكير .بطريقة أفضل , في كيفية استخدام الانترنت , حتى تتمكن من جني ثروتك

كيف تربح من الانترنت

كيفية الربح من الانترنت ؟

أولا ؛ إعلانات قوقل ( قوقل أدسنس ) ؛

عبارة عن منصة كبيرة ضخمة , تعطي فرصا ذهبية للمسوقين من كافة المجالات المختلفة , مثل الشركات و البرندات و غيرها , للتسويق و عرض منتجاتهم فيحقق لهم إيرادات و مبالغ ضخمة , حيث تقوم هذه المنصة بعرض المنتج للمشتري بطرق مختلفة منها ؛

-عمل إعلانات على شكل إيملات و إرسالها للأشخاص عبر البريد الإلكتروني .

-عمل إعلانات مصورة أو على شكل فيديوهات و عرضها على المواقع المختلفة كالمدونات .

– عمل إعلان و نشرها في قنوات اليويتوب .

– عمل إعلانات و نشرها في محركات البحث ( جوجل ).

-عمل إعلانات و نشرها في تطبيقات الاندرويد.

————–_

-ثانيا ؛ التسويق بالعمولة ( أفلييت ماركتينغ )؛

عمل بسيط و سهل ما عليك سوى أن تقوم بالتسويق لمنتج من شركة ما و غيرها , وتروج له و تجلب زبائن لشراء المنتج , و حين حصول بيع المنتج تكسب نسبة من الربح .

و تكون الطريقة ؛ أنك تأخذ المنتج فتروج عنه سواء أكان مكياج , أو ملابس , و يكون الترويج في شبكات التواصل الاجتماعي مثل ( الفيسبوك , انستقرام , سناب شات , ليكند إن ) و غيرها , مما يننتج عن ذلك مشترين لهذه السلعة , و أنت ستحصل بعد إتمام عملية التسويق بالعمولة على كمية من الأرباح , و يمكنك عمل هذا العمل من منزلك أو أي مكان كنت .

————-_

-ثالثا ؛ تقديم الاستشارات ( كانسولتنغ ) ؛

من اسمها ؛ عبارة عن تقديم الاستشارات و المهارات للشركات التي تهدد بالانقراض و تراكم الديون أو الشركات التي تريد بيع منتجاتها بطرق أسرع و كسب مبالغ أعلى , فيقوم صاحب الاستشارة بتقديم مشورته في المجال المختص فيه سواء أكان ذلك ( المانجمت أو الموارد البشرية أو التنمية التجارية و غيرها ) , و يقدم حلول مناسبة و نصائح لأصحاب الشركات و بالمقابل يحصلون على الأموال .

———–_

رابعا ؛ إنشاء الدورات عبر الانترنت ؛

أنت ! لو كنت مميزا بشيء ما مثل أن تكون ماهرا في التحدث بعدة لغات كالانجليزية و اليابانية و الفرنسية و غيرها , أو كان لك معرفة بعلوم مختلفة تجذب الناس لتعلمها , فما عليك سوى أن تنشئ دورة تدريبية للناس عبر الانترنت و تجني دخلك السلبي منها ,

و تكون الدورات شاملا بعض النقاط مثل ؛

جلسة تدريبية مباشرة عبر الانترنت .

وجود لوحة مناقشة.

وجود واجب و مشروع من المدرب .

——–_

خامسا ؛ درب شوبينغ ؛

إذا كنت صاحب مصنع , أو كنت متعلقا بالتجارة , إذا كنت صاحب فكرة لكسب المال , فلا أدلك إلا على هذه الطريقة المميزة لجمع ثروتك , دروب شوبينغ ؛ عبارة عن طريقة تقوم فيه بشحن المنتج للزبون لو كنت أنت صاحب المصنع أو بائع الجملة . الجدير بالذكر ؛ و الذي قد يبث السعادة في قلبك , أنك لن تحتاج لرأس مال , كل ما عليك فعله هو أن تعرف كيف تعمل على هذه المنصة , فبإمكانك أن تبيع منتجاتك الموجودة بأرض الواقع أو منتجاتك الإلكترونية ففي كل الحالتين يدرالأموال عليك .

*ربما قد تتساءل أخي القارئ , كيف يمكنك أن تبدأ مشروعك على هذه المنصة المسماة ب ( دروب شوبينغ )؟

أولا ؛ موقع دوبا من أفضل المواقع التي تقوم بخدمة البائعين و إتاحة فرص العمل بشكل أفضل لهم , و يقدم هذا الموقع خدمة فريدة من نوعها ؛ حيث أنك لا تحتاج إلى مزودا لشحن منتجك , ما عليك سوى اختيار منتجك و القيام ببيعها , و من ثم يقوم هذا الموقع بتيسير مزودا لشحن المنتج للزبون.

ثانيا؛ سوق أوبرلو للتجارة الإلكترونية ؛ إذا كنت تمتلك متجرا على الشوبيفاي , فأنصحك بأن تأخذ منتجاتك من السوق الإلكتروني ( أوبرلو) , فهي تقدم خدمات مميزة حيث تقوم بربط البائع مع مزود الشحن لإيصال المنتجات للزبائن مباشرة.

و هناك مواقع و أسواق أخرى , يمكن البحث عنها أخي القارئ في محركات قوقل .

———_

سادسا ؛ التصميم و البيع عبر أمازون ؛

مما لا شك فيه أن موقع أمازون من أكبر المواقع التي تتيح لكل التجار و أصحاب العمل ., العمل بساحتها بكل أريحة و إضافة خدمات مختلفة يجذب مشترين من كافة أنحاء العالم و يدر بالأموال على أصحاب العمل , و بما أننا قلنا التصميم و البيع عبر أمازون ميرش , فهنيئا لكل مصمم يريد بيع تصاميمه , فما عليه إلا أن يرسم التصميم و ينشره عبر الأمازون و يقوم برسم التصميم على التيشرت و بيعها , و يعطي أرباح للمصمم

زر الذهاب إلى الأعلى
%d